الجمعة، 11 سبتمبر 2009

بموت قهر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ي الله ي ناس في وايد امور كارهتها هالايام

وودي بس لو ساعه مسموح لي القتل والذبح والضرب <<<< صح ما بسوي كل هالامور بس اتخيل بس

ما علينا

اول شئ قاهرني

ي الله الحين بذمتهم هالريايييل من ياخذون الثانيه ينسون الاولى وعيالها

والله بموت قهر حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ع كل ظالم

حسبي الله ونعم الوكيل



,


الشئ الثاني

الحريم يلي ايييبن عيال ويقطون عيالهم عند خوات الزوج ؟!

خير ان شاء الله ؟

يفكرون مخلوقين نربي عيال غيرنا

لا والقهر ولا كلمة شكر نحصلها


لا حول ولا قوة الا بالله


عاد شوفي لو قلتي لا ما بمسك احد عادي عندها تخليهم عند الخدم

طيب انت عارفه الخدامه ؟

عارفه بيئتها وين عايشه ؟

تأكل عيالج ولا لا؟

ناس بلا ذمه

حسافه حريم اخر زمن

بقول لو ساعتين ثلاث

بس اكثر هذي ما تتحمل ابدا وطبعا ما اقصد كل الحريم في حريم عندهم ظروف قويه تجبرهم

هناك 4 تعليقات:

  1. أختي الكريمة / عالية الثرايا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حقاً يوجد أشخاص في حياتنا لا يُراعون نفسيات الآخرين الذين من حولهم ، يتصرفون و يتعاملون على مبدأ أنا ومن خلفي الطوفان .. لا يراعون سوى مصالحهم الآنية و الذاتية .

    ولكن لا تموتي قهراً .. فهناك الكثير مما يستحق أن نبذل لأجله ..

    هناك اليدُ الحانية التي تمسّ قلوبنا المتعبة المنهكة ، و الكلمة الحانية التي تتقاطر من الفم العذب بالشكر و الدعوة الصادقة التي تلهج للرحمن بالشكر و الحفظ ..

    فالحمد لله

    تقبلوا مروري على مدونتكم
    و تعليقي على خاطرتكم ..

    و الله يحفظكم

    ردحذف
  2. الحمدلله ع كل حال

    مشكور ع ردك


    وصدقني كتبت هالشئ من القهر هذاج اليوم بس اليوم ميته ضحك ع نفسي لما اقرأ شو كاتبه وانا بحاله عصبيه هههههههههههه

    ردحذف
  3. هههههههههههه

    والله انا يوم مثلاا نبا نظهر مكان كل وحده تفر عيالها

    و انا احلف اني مابهتم في حد واللي تبا عيالها تحط لهم بشكاره

    و لو انهم عيال خواني بس كم بتحمل كم واحد

    عاد هم غير شكل خخخخخخخخخ

    على ايامنا ما كنا جيه يحليلنا والله

    ردحذف
  4. ^

    ^

    اثاري احد مثلي هههههههههههه


    بس انا احبهم بس تتعبين من تحمل المسؤوليه دايما ناقصين نحن هههههههه

    ي هلا بختيه نورتي هالصفحه البسيطه



    (همسه للمعرسات )

    وموضوعي اقصد به للحريم المعرسات حلو انها تفهم مشاعر الغير ومسوؤليتهم قبل مسوؤليتها

    اتمنى ولا معرسه تزعل لو دخلت موضوعي ههههههه

    ردحذف

حياكم ^^

سوالفي الماضيه خخخخخ